مباراة مانشستر سيتي وبورنموث الدوري الانجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر سيتي وبورنموث الدوري الانجليزي الممتاز والقنوات الناقلة
مباراة مانشستر سيتى وبورنموث

يبحث الكثيرون من محبي كرة القدم الإنجليزية عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم مجانًا وموعد المواجهة الكروية ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتعتمد آمال فريق مانشستر سيتي في المباراة القادمة بشكل كبير على مساهمات هدافه النرويجي، إيرلينغ هالاند، الذي عاد إلى قائمة الهدافين في آخر مباراة أمام برينتفورد حيث سجل هدفًا مهمًا.

مباراة مانشستر سيتي وبورنموث الدوري الانجليزي الممتاز والقنوات الناقلة
مباراة مانشستر سيتى وبورنموث

مباراة مانشستر سيتى وبورنموث اليوم

يواجه فريق مانشستر سيتي الفريق المنافس بورنموث اليوم السبت 24 فبراير ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2024، وكلا من الفريقين يتأهبان لهذه المعركة الشرسة بكل قوتهم وتركيزهم العالي لكسب النصر واحتلال النقاط الكاملة لتعزيز موقعهم في جدول النقاط.

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة من 25 مباراة، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن المتصدر ليفربول الذي خاض 26 مباراة، في المقابل نادي بورنموث في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب ب28 نقطة من 24 مباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي اليوم أمام بورنموث في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت 24 فبراير 2024 في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أيضاً المباراة في تمام الساعة 6: 30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وفي الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، أيضاً 9:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع امام بورنموث في الدوري الإنجليزي

واستقر نادي مانشستر سيتي على التشكيلة التالية في مباراة بورنموث:

  • مرمى الفريق: إديرسون موريش.
  • خط الدفاع من ريكو لويس، جون ستونز، ناثان آكي، وجوسكو جفارديول.
  • الوسط: رودري، ماتيوس نونيز، كيفين دي بروين.
  • تضم خط الهجوم كل من فيل فودين، إيرلينج هالاند، وجيريمي دوكو.