عرض سعودي برقم خيالي لضم “محمد الشناوي” حارس مرمى الأهلي المصري

عرض سعودي برقم خيالي لضم “محمد الشناوي” حارس مرمى الأهلي المصري
عرض النصر لضم محمد الشناوي

أشار الإعلامي “سيف زاهر” أن حارس مرمى النادي الأهلي المصري “محمد الشناوي” قائد الفريق، يمتلك عرضاً مغرياً من أحد الأندية السعودية برقم خيالي، وجاء ذلك بالتزامن مع تألق اللاعب وصد ركلة جزاء من اللاعب الدولي كريم بنزيما في مباراة الفريق أمام نادي اتحاد جدة في كأس العالم للأندية، حيث تألق حارس المارد الأحمر وظهر بشكل ملفت للأنظار.

عرض سعودي برقم خيالي لضم “محمد الشناوي” حارس مرمى الأهلي المصري
عرض النصر لضم محمد الشناوي

هل يرحل محمد الشناوي عن الأهلي؟

وأضاف “زاهر” من خلال تصريحات صحفية عبر قناة أون تايم سبوتس خلال الساعات القليلة الماضية، أن النادي الأهلي سوف يتلقى خلال ساعات قليلة العرض الرسمي من النادي السعودي بخصوص الحصول على خدمات “محمد الشناوي” خلال فترة الانتقالات الشتوية.

عرض سعودي برقم خيالي لضم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري

وأكد الإعلامي الشهير أن النادي الأهلي وضع رقماً خيالياً من أجل الموافقة على رحيل الشناوي، وأنه بنسبة 90% الحارس مستمر في القلعة الحمراء، مؤكداً للجميع أن الشناوي قيمة كبيرة في النادي الأهلي، ونصح مجلس الإدارة الحالي بضرورة التجديد له لمدة أربع مواسم جديدة.

والجدير بالذكر أن حارس مرمى الأهلي الحالي تلقى العديد من العروض السعودية وخاصة من نادي النصر على مدار الموسمين الماضيين، ولم يتم حسم الانتقال أو الاستغناء عن الشناوي خلال الفترة الحالية، وخاصة أنه يتمتع بحضور هائل في المباريات، واستطاع حماية عرين الأهلي خلال مباريات كاس العالم للأندية ومباريات الدوري المصري.

رسالة الشناوي للجماهير بعد خسارة الأهلي في كأس العالم للأندية

وكان الشناوي قد وجه رسالة هامة لجميع الجماهير التي حضرت مباراة الأهلي والفر يق البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكداً للجميع أن التوفيق غاب عن النادي الأهلي، وأنه لو تم وضع هدف من الفرص الضائعة لكان تغير الأمر كثيراً، وناشد جميع الجماهير بضرورة حضور المباراة القادمة من أجل تحديد المركز الثالث والرابع لدعم الفريق الأهلاوي أمام الخاسر من مباراة اليوم من مانشستر سيت والفريق الياباني.