3 قنوات مفتوحة ستنقل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

3 قنوات مفتوحة ستنقل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023
مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

ينتظر جمهور الأهلي مباراة فريقه الحاسمة على المركز الثالث والرابع ضد فريق أوراوا الياباني، بعدما أطاح فريق فلومينيسي البرازيلي بالأهلى بثنائية دون رد وقضى على أمله في تحقيق حلم الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه والفوز بالفضية كحد أدنى، حيث حصد النادي الأهلي  البرونزية في ثلاث مناسبات سابقة آخرها نسخة عام 2021، والتي فاز بها الأهلي حساب نادي الهلال السعودي  برباعية تاريخية نظيفة.

3 قنوات مفتوحة ستنقل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023
مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

موعد مباراة الأهلي وأوراوا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في مونديال للأندية نسخة 2023 المقامة بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة 5:30 بتوقيت السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا

من المعروف أن شبكة القنوات السعودية SSC SPORT هي من تمتلك حقوق البث الحصري لمباريات كأس العالم للأندية، ولكن هناك ثلاث قنوات مفتوحة ستنقل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في المونديال العالمي للأندية وهي:

قناة CBC Sport HD

قمر صناعي: Europe*Star 1.

التردد: 11135.

الاستقطاب: أفقي H.

الترميز: 27500.

قناة Football HD

قمر صناعي: الياه سات.

التردد: 11785.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

قناة Varzesh HD

قمر صناعي: إنتل سات 62 شرق 

التردد: 11555.

الاستقطاب: رأسي V.

معدل ترميز 30000.

مشوار الأهلي وأوراوا ريد الياباني في كأس العالم للأندية 2023

لعب الأهلى مبارتين في كأس العالم للأندية 2023 وكانت أولى المباريات أمام صاحب الأرض نادي الاتحاد السعودي في الجولة الثانية من البطولة، والتي فاز بها بثلاثة أهداف لهدف، وخسر في مباراة نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيليبنتيجة 2-0.

أما نادي أورورا ريد دايموندز الياباني فاز في مباراته الأولى أما نادي كلوب ليون المكسيكى بهدف دون رد، قبل أن يطيح به بطل أوروبا مانشستر سيتى في مباراة نصف النهائي بثلاثية نظيفة، ليتقابل الأهلي وأوراوا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

معلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

أسندت شبكة قنوات (سي إس إس) مهمة التعليق على مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في مونديال الأندية إلى كلًا من عبد الله الغامدي على القناة الصوتية الأولى، ومحمد حسين اضرضور عبر القناة الصوتية الثانية.