حسن يكشف موعد انضمام نجم ليفربول “محمد صلاح” إلى المنتخب المصري

حسن يكشف موعد انضمام نجم ليفربول “محمد صلاح” إلى المنتخب المصري
حسن يكشف موعد انضمام نجم ليفربول "محمد صلاح" إلى المنتخب المصري

أعلن الكابتن “أحمد حسن” لاعب المنتخب المصري السابق، عن موعد انضمام النجم المصري “محمد صلاح” قائد المنتخب الحالي، لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2024″، والتي من المقر ر انطلاقها الشهر الجاري يناير 2024.

حسن يكشف موعد انضمام نجم ليفربول “محمد صلاح” إلى المنتخب المصري
حسن يكشف موعد انضمام نجم ليفربول "محمد صلاح" إلى المنتخب المصري

موعد ضم محمد صلاح للمنتخب المصري

وكتب “حسن” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن اللاعب “محمد صلاح” سوف ينضم لمعسكر المنتخب الوطني يوم الخميس القادم الموافق 4 يناير 2024.

والجدير بالذكر يستعد الآن منتخب مصر للدخول في معسكر تدريبي قوي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من أجل الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي من المقرر إقامتها في المدة من 13 يناير وحتى 11 فبراير القادم 2024.

وسيخوض منتخب مصر مباراة ودية قوية أمام المنتخب التنزاني، يوم 7 يناير المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وسط متابعة قوية من جميع مشجعي الفريق المصري، ومن المتوقع حضور جماهيري كبير لمشهدة تلك المباراة.

مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية

  • مصر.
  • غانا.
  • الرأس الأخضر.
  • موزمبيق.

أهمية انضمام صلاح للمنتخب

يعد انضمام نجم ليفربول “محمد صلاح” إلى المنتخب المصري بمثابة إضافة كبيرة للفريق، حيث يُعد أحد أفضل اللاعبين في العالم، ويتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية، حيث ينتظر أن يلعب صلاح دورًا محوريًا في قيادة منتخب مصر خلال تلك البطولة الهامة، وذلك من أجل تحقيق الفوز في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والعودة باللقب إلى مصر بعد غياب كبير دام لمدة 10 سنوات.

من المتوقع  أن يظهر منتخب مصر بشكل قوي في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بفضل وجود لاعبين على مستوى عالٍ، مثل محمد صلاح لاعب ليفربول، وأحمد حجازي نادي الاتحاد السعودي، وعمر مرموش، ومحمود تريزيجيه، كما يشارك عدد من لاعبي النادي الأهلي مثل حارس المرمى محمد الشناوي وعدد من اللاعبين وهم الحاصلين على المركز الثالث في كأس العالم للأندية.