مصر Vs تنزانيا.. قناة مفتوحة ناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع لمنتخب مصر

مصر Vs تنزانيا.. قناة مفتوحة ناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع لمنتخب مصر

في إطار استعداده لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار، يلتقي اليوم منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره التنزاني وديا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، الساعة السابعة بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة الدولي.

مصر Vs تنزانيا.. قناة مفتوحة ناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع لمنتخب مصر

هذا ويسعى المنتخب المصري بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا لحصد البطولة الثامنة لهم بعد غياب دام نحو 13 عاما عن منصة التتويج، وسوف تكون ضربة البداية في البطولة أمام منتخب موزمبيق وذلك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ثم مباراة غانا يوم الخميس الموافق 18 من يناير في تمام الساعة العاشرة مساء، على أن يختتم مبارياته بملاقاة الرأس الأخضر يوم الاثنين الموافق 22 يناير.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وتنزانيا

هذا من المقرر أن يتم بث مباراة منتخب مصر أمام منتخب تنزانيا الليلة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة، وبالتحديد على قناة أون تايم سبورت إتش دي 1 المفتوحة والمجانية.

تردد قناة ON Time sports 1

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11861.

معدل الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام تنزانيا

هذا ومن المتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح هجوم منتخب مصر في مباراة المنتخب المصري أمام تنزانيا في اخر بروفة قبل خوض البطولة الأفريقية، ومن المتوقع أن يخوض البرتغالي روي فيتوريا المباراة بالتشكيل التالي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني،  أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم.

 في خط الوسط: محمد النني، مروان عطية، أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح.