أول تعليق من “فيتوريا” بعد فوز المنتخب المصري على تنزانيا

أول تعليق من “فيتوريا” بعد فوز المنتخب المصري على تنزانيا
أول تعليق من "فيتوريا" بعد فوز المنتخب المصري على تنزانيا

كشف “روي فيتوريا” المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، رضاه الكبير عن التجربة الودية الوحيدة لمنتخب الفراعنة أمام تنزانيا، حيث نجح المنتخب في الفوز على المنتخب التنزاني بنتيجة هدفين دون مقابل، في مباراة متوسطة المستوى، وذلك قبل يوم واحد من السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أول تعليق من “فيتوريا” بعد فوز المنتخب المصري على تنزانيا
أول تعليق من "فيتوريا" بعد فوز المنتخب المصري على تنزانيا

تصريحات فيتوريا بعد فوز منتخب مصر على تنزانيا

حقق المنتخب الوطني المصري فوزاً كبيراً على نظيره التنزاني، بهدفين نظيفين دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأحد الموافق 7 يناير 2024، والتي أقيمت على معلب استاد القاهرة الدولي، والتي انتهت منذ قليل وسط متابعة كبيرة من الجماهير المصرية والعربية.

سجل هدفي المنتخب المصري، اللاعب المميز محمود تريزيجيه في الدقيقة 33، في تمريرة رائعة من النجم المصري “محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والهدف الثاني جاء من ركلة جزاء جاءت بقدم اللاعب محمد صلاح، ولكنها ضربت في جسم “عيسي مانولا” حارس تنزانيا بالخطأ في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

و من جانبه أعرب مدرب الفريق المصري عن رضاه عن المباراة، وقال إنها كانت إعدادًا جيدًا للفريق واللاعبين قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار، والتي من المقرر أن تنطلق يوم 13 يناير الجاري 2024، حيث أكد “فيتوريا” أن المنتخب حقق الفوز على تنزانيا، وهو المهم بالنسبة له قبل المشاركة في البطولة خلال الأيام القليلة القادمة.

كما أكد المدير الفني للمنتخب المصري أن جميع اللاعبين بحالة جيدة، باستثناء عمر كمال الذي لديه شكوى بسيطة، مشيراً أنه سوف يتم متابعة موقفه خلال اليومين المقبلين قبل السفر إلى كوت ديفوار، مشيراً أن أحمد فتوح وياسر إبراهيم ومحمد صبحي جاهزون للمشاركة، وأن حارس المرمى محمد الشناوي وأحمد الشناوي بحالة جيدة.