موعد مباراة الأهلي والأخدود السعودي الودية اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والأخدود السعودي الودية اليوم والقنوات الناقلة
الأهل والأخدود السعودي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال هذه الفترة، تدريباته في معسكره المقام حاليًا في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من أجل الاستعداد للمباريات الودية التي يخوضها خلال فترة في ذلك المعسكر الهام، وذلك قبل العودة والمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وبطولة أبطال أفريقيا. الأهلي يستعد لمواجهة الأخدود السعودي اليوم الثلاثاء.

موعد مباراة الأهلي والأخدود السعودي الودية اليوم والقنوات الناقلة
الأهل والأخدود السعودي

موعد مباراة الأهلي والأخدود السعودي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الأخدود السعودي غداً الثلاثاء الموافق 23 يناير 2023، ومن المقرر أن تذاع تلك المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، عبر قناة (AD Sports)، أبو ظبي الرياضية، وتأتي تلك المباريات في ضوء استعدادات المارد الأحمر للبطولات القادمة، حيث يسعى المارد الأحمر خلال هذه الفترة للاستعداد بقوة من أجل حصد العديد من البطولات المصرية والعربية والأفريقية خلال الفترة القادمة، وذلك عقب الانتهاء من بطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً في كوت ديفوار.

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة، على زيارة معسكر الفريق ظهر اليوم، للاطمئنان على سير التدريبات والاستعدادات للمباريات الودية، حيث عقد الخطيب اجتماعًا مع خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، بمقر إقامة الفريق، وذلك من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات اللازمة للاستعدادات للمباريات الودية، والعمل على توفير الأجواء المثالية للاعبين.

ويأتي معسكر الأهلي في الإمارات في إطار التحضيرات للموسم الجديد، الذي يتضمن المشاركة في الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي “محمود الخطيب” قد تواجد في دولة الإمارات العربية قبل أيام قليلة، وذلك من أجل استلام جائزة النادي الأهلي كأفضل نادي في الشرق الأوسط، وذلك خلال الحفل الذي أيم في الإمارات دبي جلوب سوكر» في الدائرة الراعبة عشرة للجائزة، والذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضية على الأراضي الإماراتية.