لهذا السبب.. لا يجب عليك خلع حذائك على متن الطائرة

لهذا السبب.. لا يجب عليك خلع حذائك على متن الطائرة

يقوم المسافرين على الطائرة بفعل أشياء غريبة، لكن توجد بعض الأمور لا يجب فعلها على متن الطائرة لسلامتك بشكل جيد، لكن بعض الناس يفعلون بعض التصرفات التى قد تكون غريبة نوعا ما، ويتعجب الكثير من الناس منهم.

لهذا السبب.. لا يجب عليك خلع حذائك على متن الطائرة

لماذا لا يجب عليك خلع حذائك على الطائرة؟

وكشفت احدي العاملات على الطائرة بأن أسوأ الأشياء التي يقوم بها المسافرين هي عل متن الطائرة هي خلع الحذاء والتنقل في الطائرة بدون ارتداء احذيتهم، حيث يعتبر هذا الشئ مزعج للمسافرين الآخرين وغير صحي بشكل كبير وسوف يعود عليهم بالضرر.

حيث قالت بأنه عندما يتم تنظيف الطائرة بين الرحلات لا يكون لديهم وقت كافئ لتنظيف الطائرة والحمامات الخاصة بها بشكل جيد، لذلك يحذر بشكل كبير من التنقل في الطائرة في الطائرة بدون ارتداء الحذاء أو تكون حافي القدمين لانك لا تعرف ما الذي قد تمشي عليه خاصة في الجو.

ووفق ل استطلاع قامت به منظمة اوشن فلوريدا قال أن 44% من البريطانين في المملكة المتحدة يعتبرون أن خلع الحذاء على متن الطائرة شئ غير أخلاقي وغير مقبول به على الاطلاق.

أرقام مقاعد الطائرة من الداخل

على الرغم من أن الكثير من الناس يحتاجون لخلع احذيتهم بسبب الرحلات الطويلة لأنه توجد بعض الرحلات تستغرق ما يصل الى 9 ساعات، وشاركت آبي دان مديرة التسويق في شركة Ocean Florida حيث أنه قامت برحلات لمدة 9 ساعات، وقالت أنه في الرحلات الطويلة يوجد بعض الحلول التى تساعدك في التعامل مع هذه المشكلة، وقالت أن أفضل شئ يمكنك فعله هو إحضار زوج من النعال التي يمكنك ارتدائها أثناء الرحلة لكي تضمن أكبر قدر من الراحة أثناء رحلتك، كما يمكنك الحفاظ بهذه النعال لارتداؤها أثناء الرحلة وفي الفنادق أو فيلتك الخاصة لقضاء العطلات.

كما قالت المضيفة أن أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث على متن الطائرة هي أن يقوم بعض المسافرين بطلاء الأظافر أو قصها أو يتلقون مكالمة هاتفية أو يتصرفون بطريقة غير جيدة وغير مقبولة.