للأندرويد والآيفون.. اعرف أفضل ألعاب موبايل جديدة إثارة ورعب وكرة قدم

للأندرويد والآيفون.. اعرف أفضل ألعاب موبايل جديدة إثارة ورعب وكرة قدم

يرغب العديد من الشباب والأطفال في التعرف على أفضل ألعاب موبايل جديدة في 2024، سواء كانت ألعاب جديدة، أو ألعاب قديمة تم تحديثها لتناسب أنظمة تشغيل الموبايل الحديثة، كما توفرت أفضل ألعاب الموبايل لأجهزة الأندرويد، ومعظمها متوفر أيضًا بنظام تشغيل الآيفون للتطور الكبير الذي شهده مجال ألعاب الهواتف المحمولة في السنوات الخمس الأخيرة.

للأندرويد والآيفون.. اعرف أفضل ألعاب موبايل جديدة إثارة ورعب وكرة قدم

أفضل ألعاب موبايل جديدة في 2024

توجد قائمة كبيرة تحتوي على أفضل ألعاب موبايل جديدة في 2024، إذ أن الألعاب مليئة بالجرافيك والواقعية مما يجعلها خيار رائعًا جدًا للمستخدمين، بالإضافة إلى الألعاب المجانية وغيرها المدفوعة، علاوة على ألعاب يمكن تنزيلها ولعبها بدون إنترنت، فيما توجد ألعاب موبايل أخرى يمكن لعبها أون لاين، وفيما يلي أفضل ألعاب موبايل جديدة في 2024:

1 28

 لعبة Little Nightmares

هذه اللعبة هي لعبة الكوابيس الصغيرة فهي من نوع ألعاب  المغامرات ورعب وألغاز، فهي مطورة من جانب شركة تارسير ستوديوز السويدية، وتتوفر لأجهزة الأندرويد فقط ويمكن تنزيلها من جوجل بلاي.

لعبة CARRIEVERSE

تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب موبايل جديدة المتوفرة في 2024، حيث أنها لعبة إثارة ومرح، يمكن فيها الاستكشاف والخوض في مغامرات مع لاعبين من كافة أنحاء العالم، وهي متوفرة لهواتف الأندرويد ويمكن تنزيلها بكل بساطة من جوجل بلاي مجانا.

لعبة DRIFT RUNNER

تعتبر لعبة DRIFT RUNNER من أفضل ألعاب موبايل جديدة في 2024، كما يمكنك التعرف على التعليقات والتقييمات الموجودة على اللعبة قبل تنزيلها، ولكنها مصنفة كجزء من ألعاب المغامرة.

لعبة Zombotron Re-Boot

هذه اللعبة تعد من ألعاب الغموض والبحث عن الأسلحة ومحاربة الأعداء بهدف البقاء، ويمكن تحميلها من جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، علمًا بأن هذه اللعبة هي نسخة معدلة من سلسلة ألعاب Zombotron Flash الأصلية، مع رسومات محدثة ومحرك فيزيائي محسن وتأثيرات جديدة.

ألعاب كرة قدم 2024

يبحث العديد من الشباب عن ألعاب كرة قدم 2024، وتعتبر لعبة efootball pes 2024، إحدى أفضل الألعاب التي يريد الآلاف في لعبها أونلاين، علاوة على إنها متاحة للأندرويد والآيفون، حيث إنها لعبة رياضية تخص كرة القدم، ويستطيع اللاعب من تشكيل فريق واختيار لاعبين ومدرب، ثم يقوم بالبدء في لعب اللعبة في أجواء حقيقية وواقعية، مع وجود تعليق عربي يدعم اللعبة، ويمكنك تنزيل اللعبة مجاني من هنا.

تحميل ألعاب مهمات للأندرويد

بالإضافة إلى ذلك، توجد ألعاب مهمات للأندرويد يفضلها الأطفال ويودون في تحميلها على الهواتف، حيث إنها لعبة غير متصلة بالإنترنت، كما إنها متعمدة على قيام اللاعب بإتمام مهام وسط أجواء من المغامرات والسباقات، ومن أفضل المهمات، لعبة مهمة الجيش، فهي ممتلئة بالمهام العسكرية المميزة، حيث إنها لعبة بنسخة محدثة تتمتع بإعجاب محبي البنادق والآليات العسكرية، ويمكن تنزيلها من هنا.

ألعاب سنة 2024

والجدير بالإشارة، بأن هناك قائمة أخرى تضم أفضل ألعاب موبايل جديدة في 2024، وهي كما يلي:

لعبة HOrizon chase

هذه اللعبة سباق سيارات تستوحي من الألعاب القديمة الكلاسيكية ولكن بتحديثات متناسبة مع العصر الحديث، وتحتاج هذه اللعبة الإسراع لتستطيع الفوز، إلى جانب إنها تحتوي على موسيقى مناسبة لجو اللعبة، وهي متاحة لأجهزة الأندرويد فقط، ويمكن تنزيلها مجانا من هنا.

لعبة alien

تعد لعبة alien من أبرز ألعاب سنة 2024، حيث إنها متوفرة لهواتف الأندرويد والآيفون، علاوة على إنها متاحة على البلايستيشن ونظام تشغيل ويندوز وإكس بوكس، إلا إنها لعبة مدفوعة للهواتف ومصنفة من بين أفضل ألعاب الرعب، وبطلة هذه اللعبة شخصية تدعى إلين ريبلي التي قامت بالسفر إلى الفضاء للعثور على أمها المفقودة، فأمها غادرت كوكب الأرض إلى فضاء مجهول، ولم تستطع من العودة إلى الأرض نتيجة لتحطم سفينتها، وتحاول الابنة في اللعبة  تخطي العقبات وجاء دور اللاعب في فك الرموز والألغاز داخل المحطة الفضائية المهجورة، ويمكن تنزيل اللعبة للأندرويد من هنا.