لمدة 6 ساعات.. انقطاع المياه عن هذه المناطق في القاهرة السبت

لمدة 6 ساعات.. انقطاع المياه عن هذه المناطق في القاهرة السبت
قطع المياه

أعلنت شركة المياه والشرب الصحي بمحافظة القاهرة، عن قطع الخدمة عن عدد من المناطق يوم السبت المقبل 24 من فبراير الجاري، نظرا لأعمال اللحام على خط قطر 1000 مم الخاص بشارع الخليج المصري، على أن تعود الخدمة بعد انتهاء الأعمال المقررة.

لمدة 6 ساعات.. انقطاع المياه عن هذه المناطق في القاهرة السبت
قطع المياه

أماكن قطع المياه بالقاهرة

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، في منشور لها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه سيتم انقطاع المياه عن عدد من المناطق وهي: “شارع الخليج المصري ومتفرعاته – منطقة حدائق القبة بالكامل”، كما تضعف المياه عن عدد من المناطق مثلا مساكن الأحلام، ومنطقة الأشراف بالزاوية الحمراء.

وأوضحت الشركة أنه سيتم انقطاع المياه عن المناطق سالفة الذكر السبت المقبل 24 فبراير، من الساعة التاسعة صباحا لمدة 8 ساعات وحتى الساعة الخامسة مساء في نفس اليوم، على أن تعود الخدمة إلى طبيعتها بعد الانتهاء من الأعمال المقررة.

أماكن قطع المياه بالقاهرة
أماكن قطع المياه بالقاهرة

وأهابت الشركة في بيانها، بالمواطنين خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات المتواجدة  المناطق التي ستنقطع فيها المياه، بتدبير احتياجاتها خلال فترة الانقطاع، حتى لا تتأثر الخدمات المقدمة، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب توزع بشكل مجاني بالمناطق المتأثرة، ويمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125 أو من خلال الواتس آب على رقم 01206665125.

ضعف المياه عن هذه المناطق في سوهاج

كما أعلنت شركة المياه والصرف الصحي في سوهاج، ضعف المياه بالأدوار العليا بمركز ومدينة جرجا، يوم السبت المقبل 24 من فبراير الجاري في تمام الساعة الواحدة صباحا وحتى 11 مساءا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 من نفس الشهر.

وأوضحت الشركة، في منشور لها، على صفحتها بالفيسبوك، سبب ضعف المياه للقيام بأعمال غسيل المروقات بمحطة مياه جرجا الجديدة، وناشد المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والمخابز والمستشفيات والوحدات المحلية بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.