في الميركاتو الشتوي.. الاتحاد ينافس أهلي جدة على ضم نجم ريال مدريد

في الميركاتو الشتوي.. الاتحاد ينافس أهلي جدة على ضم نجم ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن حالة من عدم الرضا تنتاب النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي يلعب في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد خروجه من حسابات المدير الفني لنادي ريال مدريد وعدم المشاركة في المباريات خاصة بعد قدوم نجم منتخب انجلترا جود بلينجهام.

في الميركاتو الشتوي.. الاتحاد ينافس أهلي جدة على ضم نجم ريال مدريد

وقد ظهرت بعض التقارير مؤخرا، تشير إلى أن ناديي الاتحاد والأهلي السعودي قد دخلا في صراع قوي لضم نجم خط وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش، الذي أبدى رغبته في الرحيل عن ريال مدريد، بعد نهاية عقده مع الميرينجي هذا الموسم، ليتواصل كلا الفريقين مع اللاعب من أجل فوز فريق بضمه فى الموسم المقبل، وذلك وفقاً لما ذكره الإعلامي الرياضي الإيطالي “رودي جاليتي” في تغريدة له عبر منصة x تويتر سابقاً.

مسيرة مودريتش مع ريال مدريد

جدير بالذكر أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش يبلغ من العمر حالياً 38 عاما، وقد لعب في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني منذ صيف 2012؛ وخاض معه 503 مباريات رسمية، مسجلًا 37 هدفًا وصنع 78 آخرين، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب الكرواتي نحو 10 ملايين يورو؛ وذلك بحسب موقع “ترانسفير ماركت”.

تصريحات وكيل أعمال لوكا مودريتش

كان بورخا كوتشي وكيل أعمال النجم الكرواتي لوكا مودريتش، قد أفاد في تصريحات صحفية، أن اللاعب تلقى العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي في العاصمة الإسبانية ونادي آخر من السعودية أيضًا، وأن الباب ما زال مفتوحا لانضمام اللاعب إلى دوري روشن السعودي.